أسرار الجمال والرشاقه

لتكوني من الجميلات تعلمي اسرار الجمال الطبيعي وصفات خلطات كريمات و خلطات الجسم  أنظمة و برامج الرجيم يوميات الرجيم تجارب الرجيم الناجحة استفسارات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العناية باليدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: العناية باليدين   الإثنين يونيو 20, 2016 5:32 am

كيفية العناية باليدين:

1- زيت الزيتون: إذا كنت تريدين أن تحصلي على جمال النساء الإيطاليّات، اعرفي أنّ زيت الزيتون هو أبرز وصفاتهنّ الطبيعيّة السريّة، فهذا الزيت ليس حكراً على المطبخ الإيطالي فحسب، بل هو علاجٌ لمختلف المشاكل التي تهدد جمال المرأة، ونقع اليدين فيه لثلاث مرات خلال الأسبوع، ولمدّة عشر دقائق يؤدي المهمّة بنجاح.

2- القفازات القطنيّة خلال الليل: تعرفين القفازات الناعمة التي توضع في أيدي الأطفال حديثي الولادة، ابحثي عن النوع نفسه للبالغين، وارتديها خلال الليل لمدّة ثلاثة أيّام على الأقل، ولا تظني أنّ ألأمر سيضايقك في حال اخترتيهما واسعتين وذوات قماش رقيق جداً.

3- تفادي البرودة: من المهم جداً عدم تعريض يديك للحرارة المنخفضة لأنّها تساهم بقوّة في جفاف بشرتك، ومن الضروري إبقاؤهما دافئتين في فصول السنة المختلفة.

4- طلاء الأظافر اللماع: لأنّ الأظافر هي جزء لا يتجزأ من يديك، من الضروري أن تحافظي أيضاً على صحّتها، وذلك يمكنك الحصول عليه من خلال وضع طبقة من طلاء الأظافر اللماع.

5- الكريمات: احرصي على الكريمات التي ترطّب بشرة يديك، فهي مثاليّة للحفاظ على شبابهما، وبشكل يومي، فكما تضعين الكريم على وجهك، امنحي يديك الحصّة أيضاً.

لتدليل اليدين:
قومي بعمل مساج منزلي ليديك عن طريق تدليك راحة كل يد بواسطة أصابع اليد الأخرى لبعض دقائق، فهذه العملية تساعد على تحفيز سريان الدم ليدفئ يديك ويجعلهما اكثر حيوية وترطيبا.
ولتنعيم اليدين الجافتين، احرصي على تدليكهما بالفازلين قليلا قبل النوم ، ثم البسي قفازين قطنيين طوال الليل لتكونا ناعمتين في الصباح.
أما اذا كنت تغسلين كميات كبيرة من الأواني والأكواب بشكل يومي، فيفضل أن تقومي بذلك وأنت مرتدية قفازا من البلاستيك أو المطاط لوقاية سطح الجلد من الماء والكيماويات الموجودة بسوائل الغسيل والتي تتسبب في جفاف البشرة وتغير لون الأظافر وإضعافها.


للعناية بالأظافر
توقفي تماما عن قضم أظافرك حتى لا تصبح أطوالها غير منتظمة ويصبح نموها بطيئا وغير صحي، وحتى لا تصبح الأظافر نفسها ضعيفة وقابلة للكسر.
قومي بعمل جلسة أسبوعية لتقليم الأظافر وتنعيم المنطقة المحيطة بها لتتجنبي ظهور الزوائد الجلدية غير المحببة. وقومي بتدليك تلك المنطقة من وقت لآخر حتى يصل إليها الدم ويحفظها نضرة وصحية.
ضعي طبقة من طلاء الأظافر المغذي لأظافرك من وقت لآخر للمحافظة عليها وترطيبها بشكل دائم.

لتفتيح لون الأظافر طبيعيا:
اذا كانت أظافرك صفراء اللون وغير مشرقة، جربي استعمال المعجون المبيض للأسنان. دلكي أظافرك بواسطة فرشاة عليها بعض المعجون. أو جربي فركها بالبودرة المخصصة لتفتيح الأسنان أيضا. فمستحضرات تبييض الأسنان سيكون لها نفس التأثير الإيجابي في امتصاص البقع واللون الداكن عن الأظافر وتركها لامعة ومشرقة.
أو جربي نقع أظافرك يوميا في ماء ممزوج بعصير الليمون أو شرائح الليمون، وذلك لأن الليمون سيعمل على تخليص الأظافر من البقع الداكنة.

تمارين ليدين رائعتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asrarshams.forumarabia.com
Hayat
Admin


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 19/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: العناية باليدين   الأربعاء يونيو 22, 2016 1:02 am

شكرا حبيبتي الموضوع جدا جميل ومهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العناية باليدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الجمال والرشاقه :: خلطات-
انتقل الى: