أسرار الجمال والرشاقه

لتكوني من الجميلات تعلمي اسرار الجمال الطبيعي وصفات خلطات كريمات و خلطات الجسم  أنظمة و برامج الرجيم يوميات الرجيم تجارب الرجيم الناجحة استفسارات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبراي لجميع انواع الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: سبراي لجميع انواع الشعر   الإثنين يونيو 20, 2016 5:20 am

سبراى البرتقال واللافندر للمعان الشعر

احصلى على اللمعة الرائعة والكثافة لشعرك عن طريق هذا السبراى الطبيعى الذى يعتمد على ثمرة البرتقال واللافندر.

 ولتحضير هذا السبراى احضرى قدرا مملوءا بالماء المغلى، ثم قطعى ثمرة البرتقال الى قطع صغيرة واغمريها فى الماء، واتركى القدر على النار لمدة 5 دقائق. والان عن طريق المصفاه، صفى لوسيون البرتقال من القشر للحصول على عصير طبيعى، ومن ثم اضيفى الى العصير 10 قطرات من زيت اللافندر العطرى. اسكبى المزيج فى زجاجة بخاخ قديمة لاستخدامها فيما بعد، مع مراعاه رج الزجاجة جيدا قبل الاستعمال على شعرك.

2- سبراى جوز الهند لترطيب الشعر

ابتعدى تماما عن المنتجات الكيميائية وتخلصى من الشعر الجاف الهائش عن طريق هذا السبراى المرطب الرائع.

 احضرى نصف كوب من زيت جوز الهند واسكبيه فى زجاجة بخاخ ثم انثرى منه على شعرك المبلل وقبل استخدام المجفف الكهربائى، لا تتركى زيت جوز الهند داخل الزجاجة اكثر من اسبوع واحد لضمان جودته واحتوائه على الفيتامينات الكاملة الضرورية لصحة شعرك.

3- مرطب الزبدة وزيت الزيتون

هذا المرطب يعتبر من اهم المرطبات الطبيعية لشعرك خاصة أطراف الشعر المجهدة والجافة.

 احضرى 2 ملعقة كبيرة من الزبدة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وامزجى الخليط جيدا، ابدأى بتوزيع الخليط بواسطة فرشاة صغيرة على شعرك وخاصة الاطراف، ولا تنسى لف الشعر بمنشفة دافئة ورطبة، واتركي الخليط لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر بالشامبو المرطب المناسب لنوع شعرك.

4- سبراى اعشاب الروزمارى لتكثيف الشعر

اذا كنت تشتكين من الشعر الخفيف والنائم، ننصحك بهذا السبراى الطبيعى الذى يساعدك على اضفاء الكثافة لشعرك المعتمد على اعشاب الروزمارى.

احضرى 5 ملاعق كبيرة من اعشاب الروزمارى وضعيهم فى الماء المغلى على النار لمدة 10 دقائق واتركيه حتى يبرد تماما، والان صفى اللوسيون من الاعشاب وضعيه فى زجاجة بخاخ قديمة، وابدأى بنثره على شعرك المبلل من مرتين الى ثلاث مرات خلال الاسبوع للحصول على اسرع نتيجة دون الحاجة لغسل الشعر بعد ذلك.

5- سبراى السكر وزيت اللوز لشعر ناعم وجذاب

اذا اردت اضفاء النعومة على شعرك فعليك باسبراى السكر وزيت اللوز الحلو الطبيعى.

احضرى كوبا من الماء المغلى واضيفى عليه ملعقة من السكر الابيض وقلبى الخليط حتى تمام الذوبان،واتركى الخليط حتى يبرد، الان يمكنك اضافة 5 قطرات من زيت اللوز الحلو على الخليط ووضعه فى زجاجة سبراى. يمكنك نثره على شعرك وهو مبلل قبل تصفيفه ولاحظى نعومة وجمال شعرك.

6- سبراى الليمون لانعاش الشعر الدهنى

يساعد الليمون على انعاش الشعر واعادة حيويته، كما يساعده على تفتيح لونه والتخلص من مظهره الزيتى خاصة الشعر الدهنى، لهذا نقدم لك هذا سبراى الليمون الرائع الذى سيضفى لونا لامعا وجذابا على شعرك خاصا عند تعرضه للشمس.

اغمرى شرائح ثمرة كبيرة من الليمون فى قدر من الماء المغلى واتركيه على النار لمدة ساعة، ثم اتركى الخليط حتى يبرد تماما، بعدها ابدأى بتصفية اللوسيون من شرائح الليمون وضعيه فى زجاجة سبراى، استعمليه على شعرك المبلل قبل تسريحه وتجفيفه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asrarshams.forumarabia.com
 
سبراي لجميع انواع الشعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسرار الجمال والرشاقه :: خلطات-
انتقل الى: